سفارش تبلیغ
صبا ویژن

اسعار الشقق فى التجمع الخامس

اسعار الشقق فی التجمع الخامس  تختلف اسعار التجمع الخامس بحسب الأحیاء الموجودة بها، وایضا ممیزات هذه الأحیاء ویعتبر التجمع الخامس یوجد به الکثیر من الأحیاء المختلفة ولکل حی منزلته الخاصة به التی تختلف عن الأخرى.

اسعار الشقق فى التجمع الخامس 

التجمع الخامس هو أحد أحیاء القاهرة الجدید والذى من أهم ممیزاته عدم الازدحام والهدوء، مع وجود العدید من الأحیاء المختلفة وایضا وجود عدد من المساحات الخضراء الکبیرة، لذا تختلف الأسعار بحسب الحى الموجود بها الشقق .

أهم أحیاء التجمع الخامس 

هناک عدة أحیاء مختلفة فی التجمع الخامس ومن أهمها هی 

  • حی النرجس یحتوی حی النرجس على 8 مناطق، تنقسم کل منطقة الى عمارات سکنیة وفلل وتتوافر بها کافة المؤسسات الخدمیة والترفیهیة التی تلبی احتیاجات ومتطلبات السکان المختلفة،بالنسبة لاسعارالشقق فی حی النرجس من 9.600 جنیه، ومتوسط سعر المتر للفلل یبدأ من 16.200 جنیه .


  • حی الأندلس یقع على  امتداد شارع التسعین الجنوبی وبالقرب من الجامعة الامریکیة  وشارع الجامعات والمعاهد، وتقدر المسافة بینه وبین العین السخنة حوالی 90 دقیقة فقط ،.یتوسط  أرقى وأبرز المراکز والتجمعات السکنیة فى التجمع الخامس، أما بالنسبة لأسعار الشقق فهی تصل إلى 1.000.000.

  • حی اللوتس ینقسم إلى  تحتوی على 5 أحیاء بالأرقام بدایة من الأول للخامس، الشق الثانی هی منطقة اللوتس الجنوبیة والتی تضم الأحیاء من السادس إلى الحادی عشر ، یبلغ متوسط سعر المتر للشقق بحی اللوتس من 7.500 جنیه، ومتوسط سعر المتر للفلل حوالی 9.500 جنیه.


اهم اسعار شقق التجمع الخامس 


هناک عدة شقق مختلفة المساحات والاسعار فی التجمع الخامس، وذلک لتناسب العدید من الأشخاص 

 

  • شقة فی  کمباوند علی التسعین الجنوبی هاید بارک، مساحة الشقة  حوالى 160 متر،3 غرف نوم،3 حمام ,تطل على المناظر الطبیعیة, نصف تشطیب یبلغ سعرها حوالی  3.590.000 مقدم 10% و الباقی علی 8 سنوات الاستلام خلال  3.5 سنوات.

  • شقة  دوبلکس مساحتها حوالى 216 متـر مقسمة إلى 3 غـرف منهم 1 ماستر، 4 حمام ، ریسبشن 3 قطع ، مطبخ ، 2 تراس،سعرها حوالى  420.000 جنیة  وقسط على 10 سنــوات.

  • شقة  مساحتها حوالی 175 متر، مساحة الرووف حوالى  80 متر- 3 غرف - 3 حمام، نصف تشطیب أسعارها حوالى  2,433,500.

 

مواضیع ذات صلة : 

شقق تملیک بالتجمع الخامس

سعر المتر فی التجمع